مدونة تهتم بكل ما يخص المعلوميات

الأحد، 31 مايو 2020

أفضل المواقع لمعرفة هل المحتوى المقال الخاص بك حصري أو مكرر

أفضل المواقع لمعرفة هل المحتوى المقال الخاص بك حصري أو مكرر 







السلام الله عليكم،
و بعد:


إن أهم شي يميز موقع عن موقع أو مدونة عن مدونة أخرى هو المحتوى الحصري و الفريد ، أي مواضيع تلك مدونة لن تجدها في أي موقع أخر،  تجد أن محتوى غير مكرر، محتوى جيد مكتوب باللغة سليمة و خالي من الأخطاء الإملائية ، هنا نقول أن صاحب موقع له محتوى حصري أي أنه لم ينسخ فقرات من مواقع أخرى و نسبها إلي موقعه و هذا ما يكرهه جوجل أدسنس سرقة الحقوق الفكرية ،الأن لا يعقل شخص يتعب على إيجاد موضوع لا يوجد في الويب و يبحث له عن عنوان مناسب ،ويعطي كل وقته لكتابة مقال في المستوى ،و يأتي أخر لا يفعل شي سوى  نسخ مقال و لصقه في موقعه ، هنا يكون قد إنتهك حقوق الفكرية لشخص أخر.
لذا حرصت جوجل أدسنس على ضرورة توفرك على محتوى حصري ،و أنت الذي قمت بكتابته.
ومن  أجل مساعدتك في معرفة  هل مقالك حصري قبل نشره على موقعك هل   و إبتعاد عن الكترار ،أقترح عليه مجموعة من أفضل المواقع لمعرفة هل المقال الخاص بك حصري أو منسوخ؟


في الواقع أنت  لن  تحتاج هذه المواقع فقط 
لمعرفة المقالات موقعك حصرية أو مكررة في مواقع أخرى ، بل حتى إن كنت تستأجر أشخاص لكتابة مقالات لك ،فبواسطة هذه المواقع سوف تعرف هل هذا  الشخص الذي سوف يبيع لك خدمة كتابة مقالات هل مقالات فعلا هو الذي كتبها أم أخدها من موقع أخر  و نسبها لنفسه، و تكون أنت هنا وقعت في فخ و ضاع مالك .لذا فهذه مواقع مهم جدا لأصحاب تدوين .


أول موقع سوف أقترح عليك هو :
Plagairism detector
هو موقع أجنبي و يدعم اللغة العربية  و طريقة تعامل معه بسيطة يكفي فقط نسخ النص الذي تريد أن تعرف  هل هو حصري أو منسوخ في مواقع أخرى، و سوف تحصل على النتيجة و فقرات المكررة هذا إن وجدت. و يعطيك نسبة التي يمتلها المحتوى الحصري في مقالك.


أفضل المواقع لمعرفة هل المحتوى حصري أو مكرر

الموقع الثاني  هو :

Siteliner
  يعتبر من مواقع لكشف هل المحتوى حصري أو منسوخ ،
 أكتر ما يعجبني في هذا الموقع هو أنه يعطيك جميع المعطيات و البيانات التي تريدها سواء تحليلات عن موقعك مثل نسبة المئوية التي يمتلها المحتوى الحصري في الموقع و كم يمثل المحتوى المتكرر  ،كما يعطيك مقارنة بين موقعك و المواقع الأخرى .

إلي هنا تنتهي هذه المقالة ،أتمنى أن تنال إعجابكم .
تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق